الأرصاد الجوية تتوقع أجواء حارة بسوس، ودرجة الحرارة قد تصل 42 درجة اليوم الخميس

بواسطة: الدراركة بريس
53
الأرصاد الجوية تتوقع أجواء حارة بسوس، ودرجة الحرارة قد تصل 42 درجة اليوم الخميس
الأرصاد الجوية تتوقع أجواء حارة بسوس، ودرجة الحرارة قد تصل 42 درجة اليوم الخميس
في جدبد أحوال الطقس، تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الخميس، أن تكون الأجواء حارة نوعا ما إلى حارة بالسهول وسوس وبالأقاليم الجنوبية، مع تشكل سحب منخفضة كثيفة غرب الواجهة المتوسطية مع نزول أمطار ضعيفة محليا.
و سيلاحظ تكون كتل ضبابية وسحب منخفضة ساحلية خلال الليل والصباح، فضلا عن تكون سحب غير مستقرة مصحوبة بقطرات مطرية متفرقة أو زخات متفرقة ورعد بمرتفعات الأطلس والريف، قد تهم السهول المجاورة للأطلس وهضاب الفوسفاط والسفوح الجنوبية الشرقية، عدا ذلك ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي جهات المملكة، مع هبوب رياح رملية محلية بالأقاليم الجنوبية.
و ستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية، ومعتدلة بالبوغاز وضعيفة إلى معتدلة شمالية إلى شرقية في باقي المناطق.
و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 07 و13 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 14 و19 درجة بالواجهة المتوسطية وبالمنطقة الشرقية والريف وهضاب الفوسفاط وولماس والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 19 و25 درجة بالسهول والسواحل والأقاليم الجنوبية وجنوب شرق البلاد.
و ستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 20 و25 درجة بالمرتفعات وغرب الواجهة المتوسطية، وما بين 26 و31 درجة شرق الواجهة المتوسطية ومنطقة الشرق والسفوح الجنوبية-الشرقية والسواحل الشمالية، وما بين 31 و36 درجة بالسايس والشاوية وهضاب الفوسفاط وولماس وسهول تادلة والشياظمة وجنوب شرق البلاد، وما بين 36 و42 درجة بالغرب واللوكوس ودكالة وعبدة والرحامنة والحوز وسوس والأقاليم الجنوبية.
لا يوجد تقييم بعد
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

اترك رد