قطر تعلن إستقبال باخرة مغربية مُحملة بالمنتوجات الفلاحية والصناعية

بواسطة: الدراركة بريس - و م ع
165
الصورة من الأرشيف
أكد وزير البلدية والبيئة القطري، السيد محمد بن عبد الله الرميحي، اليوم الاثنين بالرباط، أن بلاده تتطلع إلى تطوير وارداتها من المنتوجات الفلاحية المغربية.
وأبرز السيد الرميحي، الذي يقوم بزيارة عمل للمملكة في إطار الدورة السابعة للجنة العليا المشتركة للتعاون المغربي القطري، عقب مباحثات مع وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، السيد عزيز أخنوش، أهمية هذه الزيارة في تعزيز التعاون الثنائي في مجال الفلاحة والنهوض بالمبادلات التجارية.
وأوضح، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن باخرة مغربية محملة بالمنتوجات الفلاحية والصناعية وصلت إلى قطر، وهو ما يعكس إرادة الدوحة للدفع بعجلة التعاون الاقتصادي مع المملكة.
وستتوج هذه الزيارة، حسب المسؤول القطري، بتوقيع اتفاقية للتعاون في المجال الفلاحي تهم على الخصوص تربية الماشية والصيد البحري وتبادل التجارب بين أطر البلدين.
وأبرز الوزير القطري أهمية العلاقات النموذجية القائمة بين البلدين، داعيا إلى تكثيف تبادل الزيارات بين خبراء البلدين من أجل تنمية العلاقات الاقتصادية.
وتشكل أشغال الدورة السابعة للجنة العليا المشتركة للتعاون المغربي القطري مناسبة لتقييم حصيلة الدورة السابقة، واستشراف فرص التعاون، وبحث المواضيع ذات الاهتمام المشترك، والتشاور وتبادل الآراء بشأن عدد من القضايا الإقليمية والدولية.
لا يوجد تقييم بعد
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

اترك رد