هذا ما قررته “سيدي علي” بعد نجاح حملة المقاطعة الشعبية (فيديو)

بواسطة: الدراركة بريس
164
أعلنت شركة “والماس للمياه المعدنية”، أنها ستنظم زيارات مجانية إلى منبع سيدي علي الشريف المتواجد في تارميلات أيام 19 ماي، 26 ماي، 02 يونيو و 09 يونيو 2018 ، وذلك تزامنا مع النجاح الذي حققته المقاطعة التي استهدفت ماء “سيدي علي” الذي تسوقه الشركة.
وقالت الصفحة الرسمية على الفايسبوك للشركة التي تملكها سيدة الاعمال مريم بنصالح، أنها تدعو وبكل شفافية المواطنين لزيارة منبع سيدي علي الشريف المتواجد في تارميلات. 
وأضافت “غادي يمكن ليكم تزورو المنبع، تكتاشفو التجهيزات ديالنا، و تلاقاو بالمستخدمين ديالنا لي كايرحبو بيكم حتى هما عبر الفيديو التالي 
”. وأضافت الشركة “غادي يتم توفير وسائل النقل مجاناً باش تمكنوا من الوصول لعين المكان من الرباط و الدار البيضاء”. 
و نشرت الشركة شريط فيديو، يظهر فيه عدد من مستخدمي الشركة، يتحدثون عن منبع المياه، مؤكدين أنها لم تنضب وفق ما تداولته وسائل اعلام مؤخرا.

#Source#SidiAli

#SidiAli #SourceDans un esprit de transparence, Les Eaux Minérales d’Oulmès invite ceux qui le souhaitent à venir visiter la source Sidi Ali Cherif, située à Tarmilat les samedis 19 mai, 26 mai, 02 juin et 09 juin 2018. Vous pourrez visiter la source, découvrir nos installations et dialoguer avec nos employés, qui se joignent à notre invitation en vidéo… Un transport est mis gratuitement à votre disposition depuis Casablanca et Rabat. Pour des raisons d’organisation, chacune des visites est limitée à 40 personnes.Le départ est programmé à 9h depuis Casablanca et à 10h30 depuis Rabat. Le retour est prévu à 16h30 à Rabat et à 18h à Casablanca.Pour vous inscrire envoyez un mail à : visit.source@sidiali.ma#سيدي_علي #المنبع شركة والماس للمياه المعدنية تدعو وبكل شفافية، الناس لي بغاو يزوروا منبع سيدي علي الشريف المتواجد في تارميلات أيام 19 ماي، 26 ماي، 02 يونيو و 09 يونيو 2018غادي يمكن ليكم تزورو المنبع، تكتاشفو التجهيزات ديالنا، و تلاقاو بالمستخدمين ديالنا لي كايرحبو بيكم حتى هما عبر الفيديو التالي غادي يتم توفير وسائل النقل مجاناً باش تمكنوا من الوصول لعين المكان من الرباط و الدار البيضاء.لأسباب تنظيمية، كل زيارة لا تزيد على 40 شخص الذهاب غادي يكون مع 09:00 من الدار البيضاء و من الرباط مع 10:30الرجوع غادي يكون مع 16:30 إلى الرباط و مع 18:00 إلى الدار البيضاءللتسجيل إرسل بريدًا إلكترونيًا : visit.source@sidiali.ma

Posted by Sidi ali on Monday, May 14, 2018

لا يوجد تقييم بعد
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

اترك رد