هادشي فات القياس .. مواطن بالدراركة يدفع الثمن غاليا لدفاعه عن فتاة (+صور صادمة )

بواسطة: الدراركة بريس
545
هادشي فات القياس .. مواطن بالدراركة يدفع الثمن غاليا لدفاعه عن فتاة (+صور صادمة )
هادشي فات القياس .. مواطن بالدراركة يدفع الثمن غاليا لدفاعه عن فتاة (+صور صادمة )
تعرض شاب لا يتجاوز سنه 30 عاما،لاعتداء بالسلاح الأبيض،حيث بدت عليه طعنة في وجهه وأخرى على مستوى إحدى يديه وظهره،بينما كانت الدماء تنزف منه أثناء تدخله البطولي في الدفاع عن فتاة حاولت بعض العناصر التي وصفت بالخطيرة إصطحابها بالقوة وبالشارع العام وأمام الملأ، لإفراغ فيها نزواتهم الجنسية ومكبوتاتهم الحيوانية وذلك ليلة أمس الثلاثاء 5 دجنبر 2017.
ويبدو أن الشاب تعرض لهجوم بالسلاح الأبيض،بحسب ما تمت معاينته عن قرب من طرف مواطنين،قام البعض منهم بنقله إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بمدينة أكادير في حالة صحية وصفت بالحرجة حيث تلقى العلاجات الضرورية.
وفي موضوع ذي صلة،وغير بعيد عن مكان الحادث سمع مواطنون صراخ وعويل فتاة وهي تحاول الدفاع عن نفسها و الفرار من قبضة مخالب نفس العناصر المتسببة في تشويه وجه ضحية الحادث الأول،قبل أن يتدخل مواطنون لإنقاذها من بطش هذه العناصر .
وتبعا للموضوع،ذكرت مصادر الدراركة بريس الإخبارية أن فتاة آخرى وهي الضحية الثالثة تعرضت اليوم الأربعاء 6 دجنبر الجاري لنفس الحادث،ولولا المواطنون الذين عاينوا الحادث وتدخلوا في الوقت المناسب،لكانت الفتاة ضمن ضحايا العناصر.
هذا،وفي إستفسارنا في الشارع العام بالدراركة عن عدم متابعة هؤلاء لدى مصالح الدرك الملكي تقول مصادر جمعوية فضلت عن عدم الكشف عن إسمها نظرا لخطورة الوضع بالدراركة،أن الأمر يتعلق بحياتهم في حالة تم تقديم شكاية عن الموضوع.
فهل ستتدخل الجهات الأمنية لتتبيث الأمن بالدراركـة أم أن الوضع سيبقى على ما هو عليه وتدفع الساكنة المغلوب على أمرها الثمن غاليا ؟؟؟؟

 

عدد المقيّمين 1 وإجمالي التقييمات 5
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

اترك رد