السعودية على صفيح ساخن وأمراء يعدون لانقلاب على الملك سلمان وولي عهده

بواسطة: الدراركة بريس
43
كشف المعارض السعودي المقيم في لندن، محمد المسعري، في سلسلة تغريدات على “تويتر”، عن ما قال إنها رسالة سرية يتم تداولها بين عدد من أمراء وأميرات أسرة آل سعود، يبايعون فيها، الأمير أحمد بن عبد العزيز، ملكاً على السعودية.
وقال المسعري، وهو الأمين العام لحزب التجديد الإسلامي، في تغريداته: “بلغني من مصدر مطلع موثوق أن عامة الأمراء والأميرات أيضاً يتداولون رسالة في هواتفهم الجوالة منذ حوالي ثمانية أشهر”.
وأضاف: “إليكم النص، حرفياً كما بلغني: (الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين وبعد: نحن الموقعون أدناه بعد التشاور مع كبار الأسرة الكريمة، وأعضاء هيئة البيعة والعلماء الثقات وبعد أن ثبت لدينا عجز الملك سلمان حفظه الله في أداء مهامه الملكية وسوء استغلال الثقة التي أعطاها لولي العهد حيث أضاع البلاد وحقوق العباد فإننا نعلن مبايعة أحمد بن عبد العزيز ملكا على المملكة العربية السعودية وخادما للحرمين الشريفين، ورئيساً لمجلس الوزراء وقائداً عاماً للقوات المسلحة. وندعو كافة الشعب بقبائله وعوائله الكريمة وكل القوات المسلحة والأجهزة الأمنية للوقوف معه والتعجيل ببيعته درءاً للفتنة ومنعا للفوضى)”.
يأتي ذلك، بعد انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر فيه الأمير أحمد بن عبد العزيز في لندن، في مواجهة متظاهرين معارضين للسعودية وسياستها القمعية في الداخل وحربها في اليمن.
ويظهر الفيديو بعض المتظاهرين وهم يرددون هتافات مناوئة لحكم آل سعود و سياساتهم في اليمن من بينها: ” يسقط ..يسقط آل سعود”،  دخل الأمير أحمد بن عبد العزيز  في حوار مع المتظاهرين ورد قائلاً: “آل سعود إيش دخلهم بهذا الهتاف لا ناقة لهم ولا جمل بالذي يحدث هناك أفراد معينين هم المسؤولون”، وقال يجب توجيه هذا الكلام للمسؤولين الحاليين “الملك وولي عهده”، وتمنى أن  تنتهي حرب ‫اليمن.
عن القدس العربي
عدد المقيّمين 1 وإجمالي التقييمات 5
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

اترك رد