موضوع هام وخاص بالمتزوجات فقط

بواسطة: الدراركة بريس
104
موضوع هام وخاص بالمتزوجات فقط
موضوع هام وخاص بالمتزوجات فقط
نقدم لك سيدتي وضعيات جديدة تساعد على تجديد علاقتك الحميمية مع زوجك:
1-وضعية راقصة الباليه
 تتم بوقوف الزوجة على رجل واحدة ثم تقوم بلف الرجل الأخرى حول أرداف الزوج، ويمكن أن يسند الزوج أرداف زوجته بيد واحدة عن طريق هزها. أصحاب البدانة لا يناسبهم هذا الوضع، لأن وضع راقصة الباليه يلزمها الرشاقة والجسم النحيف للزوج والزوجة. 
إذا كانت الزوجة مرنة فيمكنها رفع ساقيها على كتف الزوج لتكون عملية الإيلاج أعمق حيث تمنح هذه الوضعية الزوجة بالتحكم في اختيار زاوية وقوة ودرجة الإيلاج إلى أعماق المهبل. يمكن ممارسة وضع راقصة الباليه في أي مكان بالمنزل في المطبخ أو الحمام لسهولة الحركة والمرونة. تساعد هذه الوضعية على إثارة الزوجين وإمتاعهما بدرجة كبيرة ويزيد من رومانسيتهما.
2-وضع الغميضة أو تعصيب العينين
الغميضة أو تعصيب العينين هي لعبة قديمة كانوا يلعبوها الأطفال مع بعضهم البعض، يمكن استغلال هذه اللعبة الجريئة في ممارسة الجماع بين الزوجين لما فيها من خيال واسع بينهما واحساس بالرغبة والنشوة الجنسية. يمكنكِ لعبها في علاقتكِ الزوجية ولكن بشكل مختلف، حيث يقوم الزوج بتغميض عينيه بلطف والزوجة ايضًا، ثم اتركا العنان لبعضكما البعض لفعل أي شيء دون توقع أو رؤية الطرف الآخر أو الإختباء من بعضكما.
يمكن أيضًا ربط معصمي يد الزوجة برفق حتى لا تتحرك الزوجة وبذلك يدخل الزوج السرور والمرح إلى روح زوجته وتجديد العلاقة و الحياة الزوجية. هذا الوضع يزيد نسبة الخيال والاثارة بشكل كبير كما يكسر الروتين والفتور ويعطي روحًا للحياة العاطفية بينهما أيضًا.
3-وضعية وجهًا لوجه
تجلس الزوجة على الفراش أو الكرسي وتكون مرتفعة عن وسط الزوج لتقابل وجهها لوجه، أو يجلس الزوج علي مقعد أو حافة الفراش وتجلس الزوجة فوق ركبتيه لتواجهه. هنا تكون المرأة هي المسيطرة والمتحكمة في العلاقة الحميمة بعمق شديد. يفضل أن تكون الزوجة جالسة وتستطيع عند الجلوس وضع يديها على أي مكان على جسم الزوج أو على جسمها، يفضل الزوج هذا الوضع كثيرًا!
 هذا الوضع يطيل مدة الجماع ويمكن أن تكون هذه الوضعية وجهًا لوجه ولكن من الجنب وهنا الزوجة تقوم برفع ساقها العلوي وتكون في مواجهة الزوج. الزوج يأتي بوسطه بالكامل بين ساقيها ويقوم بضمهما لبعض بشدة وتكون يدي الزوجة علي ظهر الزوج والعكس صحيح بالنسبة للزوج وهذه الوضعية كلها رومانسية وعشق .
4-وضعية الجماع العميق:
هذه الطريقة من أفضل الطرق عند الزوج لأنه قد يصل بها الي إيلاج أعمق حيث تستلقي الزوجة على ظهرها وتشبك يديها على رأسها وقد ألصقت فخذيها في مواجهة صدرها وتمد الزوجة الساقين فوق كتف الزوج. هنا يستطيع الزوج أن يصل إلى نقطة عميقة جدًا في الجماع. كما قد يشعران الزوجان بالإثارة بنسبة أكبر. لكي يستطيع الزوج أن يمارس هذا الوضع (الجماع العميق) يلزم أن تكون الزوجة رشيقة ونحيفة ولا يناسب هذا الوضع المرأة الحامل أو البدينة لأنه سوف يكون غير مريح بالنسبة لها.
5-وضعية الفراشة:
هنا تستلقي المرأة على ظهرها مع وضع ساقيها على حافة سطح مستوي ويقف الرجل عند ممارسة الجماع وتكون الزوجة مواجهة لخصر الزوج وترفع الزوجة الحوض لأعلي عند فتحة المهبل. يفضل أن تكون الزوجة مستلقية ظهرها على منضدة وليست على الفراش حتى تكون منطقة فتحة المهبل قريبة من قضيب الزوج. هذا الوضع يفضله الزوج لأنه يساعده على الإثارة لرؤيته لجسد المرأة وفي نفس الوقت هو وضع مريح للمرأة ولا يسبب لها أي مجهود أو تعب ويكون للزوج القدرة على استثارة زوجته في أي مكان بجسدها والأهم من هذا الوضع هو تحقيق الاتصال البصري بين الطرفين.
لا يوجد تقييم بعد
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

اترك رد