حسنية أكادير يتواضع بميدانه أمام شباب خنيفرة (+فيديو)

33

تعادل فريق حسنية أكادير بميدانه مع شباب أطلس خنيفرة بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية الملعب الكبير بأكادير برسم منافسات الدورة ال22 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول.

وكان فريق الحسنية سباقا للتسجيل بواسطة كريم البركاوي (د58)، قبل أن يتمكن “الفريق الزياني” من معادلة النتيجة عن طريق الكاميروني جينيور أتيمينغي (د78).

وعقب هذا التعادل ظل فريق “عاصمة سوس” في المركز التاسع برصيد 25 نقطة، إلى جانب منافسه في مباراة اليوم شباب أطلس خنيفرة. وفي اللقاء الآخر الذي جرى اليوم تعادل فريق الجيش الملكي مع ضيفه المغرب التطواني بهدفين لمثلهما، سجلهما كل من محمد كمال (د36) وتوفيق اجروتن (د56)، فيما وقع هدفي فريق المغرب التطواني اللاعبان سلمان ولد الحاج (د7) و زيد كروش (ض.ج 82) .

وعرفت المباراة طرد كل من مدرب فريق المغرب التطواني سيرجيو لوبيرا واللاعب سلمان ولد الحاج قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة ، كما شهدت المباراة إشهار سبع بطاقات صفراء واحدة منها في حق فريق لاعب الجيش الملكي. ورفع فريق الجيش الملكي عقب هذا التعادل رصيده إلى 32 نقطة في المركز الخامس إلى جانب فريق اتحاد طنجة، الذي تأجلت مباراته مع أولمبيك آسفي بسبب التزام الأول في المنافسات القارية، فيما ارتقى فريق المغرب التطواني عقب هذه النتيجة إلى المركز السابع برصيد 27 نقطة رفقة أولمبيك آسفي.

من جهته فاز فريق النادي القنيطري اليوم على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد، كانت من توقيع عبد المولى برابح (د29 ض.ج)، و مروان الدرعاوي ( د75) “لفارس سبو”، فيما قلص الفريق الخريبكي الفارق بواسطة قادر بيدانبو (د 80).

ورفع فريق النادي القنيطري بعد هذا الفوز (الرابع في الموسم)، الذي جاء بعد ست دورات عجاف، حيث حصل على 3 نقاط من أصل 18 ممكنة، رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس عشر إلى جانب شباب قصبة تادلة. أما فريق أولمبيك خريبكة، الذي مني بالهزيمة الثانية عشرة هذا الموسم، مقابل ستة انتصارات وأربعة تعادلات، فتجمد رصيده عند 22 نقطة في المركز الثاني عشر، رفقة شباب الريف الحسيمي المتعادل أمس مع نهضة بركان بهدف لمثله.

كما فاز فريق شباب قصبة تادلة على ضيفه الكوكب المراكشي بثلاثة أهداف لهدفين،كان من ورائها كل من مهدي الدغوغي من ضربة جزاء (د7)، وسعد الغرباوي (د37)، وعبد العالي عبادي (د80)، فيما سحل هدفي الفريق المراكشي ياسين الدهبي (د72)، ومحمد الفقيه من ضربة جزاء (86).

وعقب هذا الفوز رفع فريق شباب قصبة تادلة رصيده إلى 18 نقطة مع مباراة ناقصة، ليظل في المركز 15 بفارق نقطة واحدة عن منافسه في مباراة اليوم الكوكب المراكشي الذي تجمد رصيده عند النقطة 19 في المركز 14.

لا يوجد تقييم بعد
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

اترك رد